منتدي رايح جاي
[center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلى أسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
إدارة المنتدى

[/center]

منتدي رايح جاي

منتدي رايح جاي
 
الرئيسيةشروط التسجيلس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  سان جيرمان يواصل إغراء بيكهام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tomas007
طاقم الإدارة
طاقم الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 102
نقاط : 340
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: سان جيرمان يواصل إغراء بيكهام    السبت نوفمبر 05, 2011 10:11 am

باريس - مضى فريق باريس سان جيرمان قدما الجمعة في حملته لإغراء ديفيد بيكهام من اجل الانضمام لمتصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وانفق مستثمرون قطريون ملايين من اليورو في فريق باريس سان جيرمان منذ شراء النادي في أيار/مايو الماضي وبات قائد منتخب انكلترا السابق البالغ من العمر 36 عاما والذي ينتهي عقده مع فريق لوس انجليس ليكرز الأميركي في الأسابيع المقبلة هدفا رئيسيا للنادي.

وقال ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان لموقع صحيفة ليكيب الفرنسية: "يتجاوز ديفيد بيكهام مجال الرياضة. انه سفير كما انه علامة تجارية. انه نموذج للآخرين."

وأضاف: "كما انه لا يزال من اللاعبين المميزين ولا يمثل العمر مشكلة بالنسبة له."

وقاد بيكهام فريق غالاكسي للفوز بنهائي القسم الغربي بدوري كرة القدم الأميركي للمحترفين بتغلبه 2-1 على نيويورك رد بولز الخميس الماضي.

وقال جناح مانشستر يونايتد وريال مدريد وميلانو السابق انه لم يقرر بعد ما سيقوم به في المستقبل وسينتظر لنهاية دوري كرة القدم الأميركي. ولا يخطر الاعتزال ببال بيكهام وهو يسعى لمكان ضمن الفريق البريطاني الذي سيشارك في دورة الألعاب الاولمبية 2012.

ونقل عن لاعب وسط انكلترا السابق قوله لصحيفة ديلي تليغراف البريطانية السبت: "يقول الناس إنني سأنضم لباريس سان جيرمان لان زوجتي تحب باريس إلا أن العامل الحاسم سيكون ما هو الأفضل بالنسبة لعائلتي ولي من اجل الاستمرار في اللعب..لم اتخذ أي خطوة من خطواتي السابقة من اجل إعلاء شأن العلامة التجارية الخاصة ببيكهام."

وقال لاندون دونوفان زميل بيكهام في غالاكسي إن اللاعبين "يفترضون" أن بيكهام - الذي يملك الحق في شراء أحد أندية دوري كرة القدم الأميركي عندما يعتزل - سيجدد عقده مع النادي.

وأبدى ناديا كوينز بارك رينجرز وتوتنهام هوتسبير الانكليزيان اهتمامهما بضم بيكهام، إلا انه كان يقول دوما انه سيجد صعوبة في اللعب لأي فريق في الدوري الانكليزي الممتاز غير معشوقه فريق مانشستر يونايتد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سان جيرمان يواصل إغراء بيكهام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي رايح جاي :: الأقسام الرئيسية :: منتدى الأخبار الرياضية-
انتقل الى: