منتدي رايح جاي
[center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلى أسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
إدارة المنتدى

[/center]

منتدي رايح جاي

منتدي رايح جاي
 
الرئيسيةشروط التسجيلس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مانشستر سيتي يهزم نيوكاسل في مباراة "الأرقام الخاصة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tomas007
طاقم الإدارة
طاقم الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 102
نقاط : 340
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: مانشستر سيتي يهزم نيوكاسل في مباراة "الأرقام الخاصة"    السبت نوفمبر 19, 2011 8:54 pm

كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز


صاحب الصدارة يفوز على الضيف نيوكاسل بثلاثية بالوتيللي وريتشاردز وأغويرو، ويرفع رصيده إلى 34 نقطة في مباراة الانفراد بالأرقام الخاصة.






مانشستر سيتي - نيوكاسل: 3-1
الأهداف: بالوتيللي (41)، ميكا ريتشاردز (44)، أغويرو (72) لمانشستر سيتي، جوسلين (89) لنيوكاسل.
الملعب: ستاد الاتحاد
المرحلة: 12
لندن - أصبح مانشستر سيتي الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الهزيمة هذا الموسم وذلك بعد أن الحق بضيفه نيوكاسل الخسارة الأولى بالفوز عليه 3-1 السبت على ملعب "الاتحاد" في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
ودخل سيتي ونيوكاسل إلى هذه المواجهة وهما الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا هذا الموسم، كما أن اللقاء جمع بين أفضل هجوم (39 هدفا) وأفضل دفاع (تلقت شباكه 8 أهداف) وكانت الغلبة للاندفاع الهجومي لفريق المدرب الايطالي روبرتو مانشيني الذي حقق فوزه السابع على التوالي والحادي عشر هذا الموسم، مقابل تعادل وحيد، فرفع رصيده إلى 34 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن جاره مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي يلتقي لاحقا مع مضيفه سوانسي سيتي.
في المقابل، تستعيد نيوكاسل الذي يستعيد ذكريات انجاز موسمي 1995-1996 و1996-1997 عندما حل ثانيا في الأول وكان قريبا من الفوز باللقب بعد أن كان متقدما بفارق 12 نقطة عن مانشستر يونايتد قبل أن يعود الأخير من بعيد ويحرمه من الانجاز، وتجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الثالث الذي أصبح مهددا من قبل توتنهام وتشسلسي لأن الأخيرين يملكان 22 نقطة قبل مباراتيهما مع استون فيلا وليفربول الاثنين والأحد على التوالي.
يذكر أن نيوكاسل يخوض في المرحلتين المقبلتين اختبارين صعبين آخرين أمام مانشستر يونايتد في "اولد ترافورد" قبل أن يستقبل تشيلسي على ملعب "سانت جيمس بارك".
وفرض مانشستر سيتي الذي أراح مدربه الثنائي المكون من الاسباني دافيد سيلفا وغاريث باري استعدادا للمواجهة المصيرية مع نابولي الايطالي في دوري أبطال أوروبا، أفضليته منذ البداية إلا انه عجز عن تهديد مرمى الحارس الهولندي تيم كرول حتى الدقيقة 29 عندما ارتقى المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي لكرة عرضية من جيمس ميلنر وحولها برأسه لكن كرول أنقذ الموقف ببراعة.
وكاد فريق المدرب ألن بارديو الذي لم يذق طعم الفوز على سيتي منذ 24 ايلول/سبتمبر 2005 (1-صفر سجله مايكل اوين) أن يخطف التقدم من أول فرصة حقيقية له لكن الحارس جو هارت تدخل ببراعة في وجه محاولة السنغالي ديمبا با (34) الذي كان قريبا مجددا من هز شباك مانشستر سيتي بكرة رأسية اثر ركلة ركنية لكن محاولته مرت قريبة من القائم الأيمن (38).
وجاء الفرج لمانشستر سيتي في الدقيقة 41 عندما وصلت الكرة إلى بالوتيلي داخل المنطقة فحاول تسديدها نحو المرمى ارتدت من يد المدافع ستيفن تايلور ما دفع الحكم إلى احتساب ركلة جزاء انبرى لها مهاجم انتر ميلان السابق بنفسه وأودعها بنجاح شباك كرول.
ولم يكد نيوكاسل يستفيق من صدمة الهدف حتى اهتزت شباكه مجددا في الدقيقة 44 اثر لعبة جماعية مميزة بين العاجي يايا توريه والأرجنتيني سيرخيو اغويرو الذي مرر كرة بينية لميكا ريتشاردز المندفع من الخلف فوصلت إلى تايلور الذي حاول السيطرة عليها عوضا عن تشتيتها فخطفها ريتشاردز منه وسددها في الشباك.
وفي الشوط الثاني كان نيوكاسل قريبا من العودة إلى أجواء اللقاء لكن الحظ عاند الفرنسي حاتم بن عرفة عندما ارتدت تسديدته من القائم الأيمن لمرمى جول هارت (59) الذي أنقذ فريقه في الدقيقة 67 عندما تصدى ببراعة لكرة سددها داني غوثري من مسافة قريبة.
وجاء رد سيتي مثمرا بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء اثر خطأ داخل المنطقة من بن عرفة على ريتشاردز الذي وصلته الكرة من دافيد سيلفا بديل بالوتيلي، فانبرى لها اغويرو بنجاح (72) مسجلا هدفه العاشر هذا الموسم إلا انه لم ينعم به كثيرا لأنه تعرض بعدها بدقائق معدودة لإصابة في قدمه ما دفع مانشيني لاستبداله بآدم جونسون (76).
ونجح نيوكاسل في تسجيل هدفه الشرفي قبل دقيقة على نهاية الوقت الأصلي عبر البديل دان غوسلينغ الذي سدد في الشباك الخالية بعدما سقطت الكرة أمامه اثر المحاولة الانفرادية لبا الذي اصطدم بهارت.

وفي باقي المباريات، فاز إيفرتون على ولفرهامبتون 2-1 وويست بروميتش ألبيون على بولتون بالنتيجة نفسها وخسر ستوك سيتي أمام ضيفه كوينز بارك رينجرز -/3 وتعادل ويغان مع بلاكبيرن 3-3 وسندرلاند مع فولهام سلبيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر سيتي يهزم نيوكاسل في مباراة "الأرقام الخاصة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي رايح جاي :: الأقسام الرئيسية :: منتدى الأخبار الرياضية-
انتقل الى: